بقلم الدكتورة حنان بوفاطمة
                               
 تكريم الدكتورة حنان بوفاطمة بالملتقى الثقافي والموروث الإنساني  الفنيدق المغرب

 عميق الشكر ووافر الامتنان لأناس مميزين قياديين للنوايا الحسنة والحفاوة الايجابية...
ابهرتمونا بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة وبمفاجآت التكريمات .. كان ملتقى جامعا لمختلف الشخصيات الأدبية والفنية والإدارية والقضائية.. أجواء راقية تنضح بمشاعر المحبة والإعجاب والانبهار بالتعرف على ذرر وزمردات وجواهر مرصعة بقيم الوطنية والتسامح والاعتراف والعزم على الاقتداء والاستمرار في الفاعلية والتميز في الاستماتة على العطاء لهذا البلد الحبيب..
استدعيت للحضور لهذا الملتقى لافاجا بتتويجي بدكتوراه فخرية  من مدير المنتدى الدولي للإبداع الانساني السيد عزيز منتصر اعترافا منهم بما اسديته من عطاء مؤسس للمفتشية العامة لوزارة التعليم العالي وبما اقوم به م أعمال جمعوية..
انحني احتراما لقيمة الاعتراف والتقدير ممن يزكون ويحفزون الكفاءات بهدف السير على درب العطاء قدما وانا على العهد مستمرون. فشكرا سيدي عزيز منتصر المثقف المتألق..
عميق الامتنان للسيد المحترم مولاي عبد الواحد امحزون الذي ابى الا ان يشرف على تفاصيل الملتقى بحضوره الوازن وبذله المميز..
موفور الشكر أيضا للسيدة رحيمو ولكامل اسرتهامن ام وأب وأخ واخت، فالكل تجند ليؤثث لمشهد البيت العربي الأصيل ضيافة وكرما وعطاء وحبا... لك سيدتي ولكل فعاليات المجتمع المدني التي تجندت معك قلبا وقالبا في بذلك..
وعميق التقدير لجماعة الفندق واطرها على البذل والترحاب أيضا.
فاليكم جميعا انحني احتراما وتقديرا واقر ان الملتقى كان من بدايته الي نهايته ناجحا بامتياز وهو ذرة من عقد يزين مساركم المرصع بذرر الثقافة والوطنية والاخلاق بالملتقى الثقافي والموروث الإنساني 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog